رئيس تحرير صحيفة الوطن يزور جناح مركز “المستقبل” في معرض أبوظبي الدولي للكتاب
ايجي ناو EgyNow
2024-5-1T23:44:26+03:00

اخبارالمنوعات،     أبوظبي – الوطن زار سعادة الدكتور .،رئيس تحرير صحيفة الوطن يزور جناح مركز “المستقبل” في معرض أبوظبي الدولي للكتاب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرئيس تحرير صحيفة الوطن يزور جناح مركز “المستقبل” في معرض أبوظبي الدولي للكتابفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


 

 

 

 

أبوظبي – الوطن:

زار سعادة الدكتور عبدالرحمن الشميري رئيس تحرير صحيفة الوطن جناح مركز “المستقبل للأبحاث والدراسات المتقدمة” المشارك في الدورة 33 من “معرض أبوظبي الدولي للكتاب” 2024، والذي انطلقت فعالياته في مركز أبوظبي الوطني للمعارض للمعارض “أدنيك”، تحت شعار «هُنا.. تُسرد قصص العالم»، ويستمر حتى الخامس من مايو المقبل.

حيث التقى سعادة الدكتور عبدالرحمن الشميري رئيس تحرير صحيفة الوطن بمعالي نبيل فهمي، وزير الخارجية المصري السابق، وسعادة الدكتور حمد الكعبي، الرئيس التنفيذي لمركز الأخبار في “شبكة أبوظبي للإعلام” ورئيس تحرير صحيفة الاتحاد، وسعادة الأستاذ حسام إبراهيم، المدير التنفيذي لمركز المستقبل للأبحاث والدراسات المتقدمة، واطلع على الإصدارات المتنوعة في جناح المركز والتي تعزز ثقافة البحث العلمي، وتثري الساحة الفكرية العربية بأحدث الإصدارات والدراسات.

يحرص جناح مركز “المستقبل” على تزويد زوار المعرض وقرائه والجمهور العام بعشرة إصدارات جديدة وثرية ومتنوعة من حيث المحتوى والشكل، وذلك في إطار سلسلة “كتب المستقبل”، و”التقرير الاستراتيجي”، وسلسلة “دراسات المستقبل”، فضلاً عن صدور دورية “اتجاهات الأحداث” في ثوبها الجديد، وكذلك صدور العدد الأول من دورية “اتجاهات آسيوية”. ويُضاف إلى ذلك، منتجات وأنشطة المركز الأخرى، مثل: “الدراسات الخاصة”، و”تقديرات المستقبل”، و”آراء المستقبل”،و”ملفات المستقبل”، و”رؤى عالمية”، و”مؤشرات المستقبل”، و”إنفوجرافيك المستقبل”، و”نقاشات المستقبل”، وغيرها.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس تحرير صحيفة الوطن يزور جناح مركز “المستقبل” في معرض أبوظبي الدولي للكتاب،وتم نقلها من جريدة الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار