ايجي ناو EgyNow
2024-5-1T22:36:47+03:00

مال واعمال، شكل السعوديون، الذين سبق لهم العمل في أفضل 10 شركات عالمية توظيفا لمؤسسي شركات .،7 شركات سعودية ضمن قائمة أفضل جهات عمل لمؤسسي الشركات الناشئة الوطنية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي7 شركات سعودية ضمن قائمة أفضل جهات عمل لمؤسسي الشركات الناشئة الوطنيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شكل السعوديون، الذين سبق لهم العمل في أفضل 10 شركات عالمية توظيفا لمؤسسي شركات خاصة، نحو 27% من إجمالي أعداد المؤسسين. الشركات العشرة الأفضل هي التي وظفت أكبر عدد من المؤسسين في أحد إداراتها وأقسامها قبل تكوين منشآتهم الخاصة، وفق التقرير الصادر عن "ماجنت" المتخصصة في بيانات الشركات الناشئة. يقصد بالمؤسسين السعوديين في التقرير، هم اللذين حصلت منشآتهم الصغيرة على القيمة الأعلى من الاستثمار الجريء.

تقارير وتحليلات


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 7 شركات سعودية ضمن قائمة أفضل جهات عمل لمؤسسي الشركات الناشئة الوطنية،وتم نقلها من صحيفة الاقتصادية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار