نانسي عجرم بقلادة ماسية ثمنها الـ 20 مليون دولار
ايجي ناو EgyNow
2024-5-1T22:01:29+03:00

اخبار الفن، وكالات السوسنةتألّقت الفنّانة اللبنانية نانسي عجرم بإحدى القطع الملكيّة .،نانسي عجرم بقلادة ماسية ثمنها الـ 20 مليون دولار،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينانسي عجرم بقلادة ماسية ثمنها الـ 20 مليون دولارفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وكالات - السوسنة

تألّقت الفنّانة اللبنانية نانسي عجرم بإحدى القطع الملكيّة النادرة التابعة لمجوهرات Tiffany & Co ، والتي تخطّى ثمنها الـ 20 مليون دولار، ما أشعل مواقع التواصل الاجتماعي.

وأقامت مجوهرات Tiffany & Co حفلاً ضخماً حضره عدد من المشاهير وسفراء علامة المجوهرات الفاخرة من بلدان العالم، حيث تمّ عرض أروع التصاميم وأثمنها من بينها مجموعة Blue Book 2024: Tiffany Celeste الجديدة، التي استوحاها مصمّم المجوهرات Jean Schlumberger من الفلك وبريق الكواكب.

وكانت نانسي الفنّانة الوحيدة من العالم العربي التي دُعيت إلى هذا الحفل المميّز في The Beverly Estate في لوس أنجلوس، كونها سفيرة دار المجوهرات العريقة، واختارت نانسي إحدى أجمل القلائد المعروضة التي تمّت صياغتها من البلاتين وأحجار ماسيّة كبيرة يتوسطها حجر ماسي أيقوني ضخم بلغ وزنه 80 قيراطاً، أقرنته مع خاتمٍ يزن 12 قيراطاً، وقرطيْ أذنيْن رائعيْن مكمّليْن للقلادة.

ولإبراز بريق إطلالتها الماسيّة، تأنّقت نانسي بفستانٍ أسود طويل بقصّة ضيّقة، وهو مكشوف بنمط "هالتر نك" عند الكتفيْن والظهر، ومقطوع من جانبيْ الخصر من علامة Alexander McQueen، كما حملت حقيبة مخلب كريستاليّة شفّافة وانتعلت صندلاً مفتوحاً بكعبٍ عالٍ بلون فستانها .   

:   



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نانسي عجرم بقلادة ماسية ثمنها الـ 20 مليون دولار،وتم نقلها من صحيفة السوسنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار