ورشة عمل في مأرب تناقش ملف فتح الطرقات المغلقة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-1T21:42:03+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : ورشة عمل في مأرب تناقش ملف فتح الطرقات المغلقة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الانباء اونلاين 8211; مأرب نظمت 8220;مؤسسة فتيات مأرب 8221;بالشراكة مع 8220;مؤسسة رنين .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


الانباء اونلاين – مأرب :

نظمت “مؤسسة فتيات مأرب”بالشراكة مع “مؤسسة رنين اليمن اليوم بمحافظة مأرب ورشة عمل كرست لمناقشة المستجدات المتعلقة بملف فتح الطرقات المغلقة .

استهدفت الورشة 20 مشارك من المشائخ والوسطاء القبليين والنشطاء الإعلاميين والحقوقيين وكذلك النشطاء المؤثرين والفاعلين في هذا الملف.

وهدفت إلى الخروج برؤية مشتركة  تقدم كتوصيات لأطراف النزاع والجهات الفاعلة المحلية والدولية، ضمن مشروع حوكمة منظمات المجتمع المدني في اليمن GoCSOs الممول من وزارة الخارجية الهولندية

وشددت الورشة على ضرورة توحيد جهود كل الفئات والشخصيات المؤثرة وكل العاملين في هذه القضية والعمل معها على فتح جميع الطرقات المغلقة وخاصة الطريق الرابطة بين محافظتي مأرب وصنعاء.

وخرجت بمصفوفة مقترحات وحلول لأطراف النزاع وللوسطاء المحليين والجهات العاملة في ملف الطرقات مع توصيات للأطراف الدولية ومكتب المبعوث الأممي إلى اليمن.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ورشة عمل في مأرب تناقش ملف فتح الطرقات المغلقة،وتم نقلها من الانباء اونلاين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار