الحريري لـ أحمد حجازي بعد الخسارة هاردلك 7 مرات يا كابتن
ايجي ناو EgyNow
2024-5-1T19:53:13+03:00

اخبار الرياضة، علق الناقد الرياضي سامي الحريري ، على أداء المصري أحمد حجازي محترف الفريق الأول .،الحريري لـ أحمد حجازي بعد الخسارة هاردلك 7 مرات يا كابتن،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالحريري لـ أحمد حجازي بعد الخسارة : هاردلك 7 مرات يا كابتنفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


علق الناقد الرياضي سامي الحريري ، على أداء المصري أحمد حجازي محترف الفريق الأول بنادي الاتحاد ، الذي ظهر به خلال مواجهة في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين .

وكان الهلال فاز على الاتحاد بنتيجة 2-1 ، في اللقاء الذي جمعهما أمس الثلاثاء ، في نصف نهائي البطولة .

وقال الحريري عبر حسابه الرسمي بمنصة «إكس» : “أحمد حجازي كابتن الفريق ، إلى الآن لم ينتصر على الهلال في أي لقاء وسيخرج من فريقه قبل تحقيق حتى لو فوز يتيم ” .

وأضاف : ” موقفه مُحرج أمام جماهير الاتحاد العاشقة التي كانت تنتظر منه تحقيق المنجزات والعمل على الإضافة الفنية ، هاردلك يا كابتن 7 مرات”.

ويُذكر أن الهلال ينتظر الفائز من مباراة والخليج ، المقرر إقامتها مساء اليوم ، على ملعب الأول بارك .

أحمد حجازي ( كابتن الفريق ) : إلى الآن لم ينتصر على الهلال في أي لقاء وسيخرج من فريقه قبل تحقيق حتى لو فوز يتيم .. موقفه مُحرج أمام جماهير الإتحاد العاشقه التي كانت تنتظر منه تحقيق المنجزات و العمل على الإضافة الفنية .. هاردلك يا كابتن 7 مرات???? pic.twitter.com/osz2E94hjw

— سامي الحريري ???????? (@SamiAlharirii) May 1, 2024



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحريري لـ أحمد حجازي بعد الخسارة : هاردلك 7 مرات يا كابتن،وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار