البنكان المركزيان اليمني والأردني يبحثان أوجه التعاون المشترك  بينهما
ايجي ناو EgyNow
2024-5-1T19:50:02+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية :  البنكان المركزيان اليمني والأردني يبحثان أوجه التعاون المشترك  بينهما، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الأنباء أونلاين 8211; عمان بحث محافظ البنك المركزي اليمني أحمد غالب المعبقي، مع نظيره محافظ البنك المركزي .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


الأنباء أونلاين – عمان :

بحث محافظ البنك المركزي اليمني أحمد غالب المعبقي، مع نظيره محافظ البنك المركزي الاردني عادل شركس اليوم، في العاصمة الأردنية عمّان ، أوجه التعاون المشترك بين الجانبين .

وخلال اللقاء، الذي حضره السفير اليمني جلال فقيرة، ووكيلا محافظ البنك حسين القعيطي ومنصور راجح ناقش المعبقي وشركس سبل تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين البنكين في عدة مجالات خلال الفترة القادمة.

مؤكدا امكانية استفادة البنك المركزي اليمني من تجربة البنك المركزي الأردني في بناء وتعزيز القدرات في أنظمة الدفع والتحويلات الرقمية وتلك المرتبطة بنظامي السويفت والآيبان.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل  البنكان المركزيان اليمني والأردني يبحثان أوجه التعاون المشترك  بينهما،وتم نقلها من الانباء اونلاين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار