بلينكن سنكون حازمين ببذل قصارى جهودنا لوقف هجمات الحوثيين ضد سفن الشحن التجارية في البحرين الأحمر والعربي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-1T19:36:51+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : بلينكن سنكون حازمين ببذل قصارى جهودنا لوقف هجمات الحوثيين ضد سفن الشحن التجارية في البحرين الأحمر والعربي، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي احداث اليوم وزير الخارجية أنتوني بلينكن، في كلمته خلال الاجتماع الوزاري المشترك مع دول مجلس التعاون الخليجي سنكون .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


احداث اليوم :

وزير الخارجية أنتوني بلينكن، في كلمته خلال الاجتماع الوزاري المشترك مع دول مجلس التعاون الخليجي:

سنكون حازمين ببذل قصارى جهودنا لوقف هجمات الحوثيين ضد سفن الشحن التجارية في البحرين الأحمر والعربي.

هجمات الحوثيين لم تقوض الأمن فحسب، بل قوضت أيضا حياة سكان المنطقة وأرزاقهم، بما في ذلك في اليمن، أي الأشخاص الذين يدعون أنهم يريدون تمثيلهم.

واشنطن تعمل مع الفاعلين الدوليين والإقليميين على صياغة حل دبلوماسي للصراع في اليمن وتلبية الاحتياجات الإنسانية للجميع، مشيرا إلى أن تكاليف المنتجات ترتفع وبات إيصال الأغراض إلى اليمن صعبا، بما في ذلك إلى شمال البلاد حيث السكان بأمس الحاجة إليها.

لقد شهدنا على كارثة بيئية مصغرة مع غرق سفينة وتسرب والأسمدة جراء ذلك. وشهدنا أيضا هجمات على سفن محملة بالغذاء للشعب اليمني، ولهذه الهجمات تأثير أكبر على الاقتصاد العالمي طبعا.

ــــــــ

احداث اليوم ( متابعات )


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بلينكن سنكون حازمين ببذل قصارى جهودنا لوقف هجمات الحوثيين ضد سفن الشحن التجارية في البحرين الأحمر والعربي،وتم نقلها من موقع احداث اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار