بيلا حديد تطلق عطر Ôrebella
ايجي ناو EgyNow
2024-5-1T18:04:33+03:00

اخبارالمنوعات، وكالات السوسنةتستعد عارضة الأزياء الأميركية ذات الأصول الفلسطينية بيلا .،بيلا حديد تطلق عطر Ôrebella،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبيلا حديد تطلق عطر Ôrebellaفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وكالات - السوسنة

تستعد عارضة الأزياء الأميركية ذات الأصول الفلسطينية ، لإطلاق عطر جديد يحمل اسم Ôrebella، والذي من المقرر أن يُطلق الخميس في الثاني من مايو (أيار).

واختارت بيلا أن يكون اسمها حاضرًا في العطر، لسهولة الترويج له، كما تفننت في تركيبة العطر الذي بدأت الترويج له منذ فبراير/شباط الماضي. مشيرةً إلى أنه "أول عطر للبشرة، مرطّب خال من الكحول وغني بالزيوت العطرية" ، كما كشفت عن بعض الأسرار المتعلقة بمكوناته، موضحةً أن تحضيره استغرق نحو 5 سنوات من العمل.

ولفتت بيلا إلى أن العطور الثلاثة الأولى التي سيتم إصدارها خلال المرحلة الأولى هي: Window2Soul، Salted Muse، وBlooming Fire.

وتقدم Window2Soul رائحة زهرية شفافة، بمزيج من الياسمين والورد وفول التونكا. ويمزج العطر الخشبي Salted Muse بملح البحر وشجرة الزيتون وخشب الأرز. أما Blooming Fire، فتم إعداده من نفحة زهرية دافئة من المونوي والبرغموت والباتشولي.

واستخدمت بيلا في عطرها الجديد بعض طقوسها اليومية الصحية، حيث يُوَفَّر روائح نظيفة وآمنة، وفي الوقت نفسه يكون العطر صديقًا للبيئة. كما مزجت في العطر اهتمامها بعلم النبات، وتعلّم مهارات عائلية في الروائح المحلية الصنع. لذلك، أرادت تقديم مزيج من الروائح التي توفر بديلًا للعطور التقليدية .  

:   



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بيلا حديد تطلق عطر Ôrebella،وتم نقلها من صحيفة السوسنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار