زينة تكشف كواليس اختيارها لمسلسل العتاولة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-1T18:01:01+03:00

اخبار الفن، وكالات السوسنةأوضحت الفنانة المصرية زينة، كواليس اختيارها للمشاركة في مسلسل .،زينة تكشف كواليس اختيارها لمسلسل العتاولة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليزينة تكشف كواليس اختيارها لمسلسل العتاولةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وكالات - السوسنة

أوضحت الفنانة المصرية زينة، كواليس اختيارها للمشاركة في "العتاولة" الذي عرض في دراما ، مشيرة الى إصرار المخرج أحمد خالد موسى والشركة المنتجة "سيدرز" على مشاركتها بالعمل، وأنّها في البداية كانت ترفض أي دور يُعرض عليها.

وعن سبب قبولها للدور، قالت زينة، إن الدور جديد وجذاب، وإنّ أسماء المشاركين في العمل شجّعتها على المشاركة، خاصةً مع وجود فنانين، مثل أحمد السقا الذي عملت معه من قبل في "الجزيرة"، وطارق لطفي وباسم سمرة اللذين لم يسبق لها العمل معهما من قبل.

وتحدثت زينة عن كواليس التحضير لشخصية "حنو" و"الإفيهات" التي اشتهرت بها في العمل، وقالت: "خلاص الناس بقت فاهمة إن دي أدوات وإحساس ولزمات الممثل، وأحياناً يكون في مخرج دمه تقيل ومش واثق في نفسه يقص ويشيل الحاجات دي ويقفل الممثل، علشان كده الراحة النفسية بتفرق معانا، والناس بيشوفوني في الشارع بيرددوا الإفيهات بتاعتي" .  

:  



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل زينة تكشف كواليس اختيارها لمسلسل العتاولة،وتم نقلها من صحيفة السوسنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار