الجيش الأمريكي يعلن عن تدمير زورق مسير في مناطق سيطرة الحوثيين في اليمن
ايجي ناو EgyNow
2024-5-1T18:00:03+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الجيش الأمريكي يعلن عن تدمير زورق مسير في مناطق سيطرة الحوثيين في اليمن، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الأنباء أونلاين 8211; متابعات أعلن الجيش الأميركي اليوم الأربعاء عن تدمير زورقاً مسيّراً في منطقة تخضع .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


الأنباء أونلاين – متابعات :

أعلن الجيش الأميركي اليوم الأربعاء عن تدمير زورقاً مسيّراً في منطقة تخضع لسيطرة جماعة الحوثي في اليمن بحسب بيان صادر عن القيادة المركزية الأمريكية «سنتكوم»

ونقلت قناة الحرة الأمريكية عن بيان «سنتكوم» تأكيده بأن القوات الأمريكية اشتبكت مع زورق مسير وتدمير في المناطق التي يسيطر عليها الحوثيون في اليمن ودمرته

وأوضحت «سنتكوم» في بيانها بأن الزورق المسير كان يمثل تهديدا وشيكا للقوات الأمريكية وقوات التحالف والسفن التجارية في المنطقة.

مُعتبرة أن هذه الإجراءات تأتي في إطار حماية حرية الملاحة وجعل المياه الدولية أكثر أمانا للسفن الأمريكية والتحالف والسفن التجارية.

وكان الحوثيين قد  أعلنوا أمس الثلاثاء عن استهدافهم لسفينة الحاويات الأمريكية “إم إس سي أوريون”  في المحيط الهندي بهجوم نفذته بطائرة مسيّرة .



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الجيش الأمريكي يعلن عن تدمير زورق مسير في مناطق سيطرة الحوثيين في اليمن،وتم نقلها من الانباء اونلاين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار