ساشا دحدوح تتحدث عن دورها في لعبة حب
ايجي ناو EgyNow
2024-5-1T17:53:06+03:00

اخبار الفن، وكالات السوسنةتحدثت الفنانة اللبنانية ساشا دحدوح، عن الشخصية التي تجسدها في .،ساشا دحدوح تتحدث عن دورها في لعبة حب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليساشا دحدوح تتحدث عن دورها في لعبة حبفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وكالات - السوسنة

تحدثت الفنانة اللبنانية ساشا دحدوح، عن الشخصية التي تجسدها في في "لعبة حب" الذي يعرض حاليًّا، نشيرة الى أن شخصية سيرين استفزتها منذ الوهلة الأولى؛ ما دفعها للموافقة على تقديمها دون تردد.

وتطرقت ساشا، كواليس الشخصية، قائلة: "الدور مستفز للغاية، ورأيت أنها تجربة جديدة عليّ، خصوصًا أنها بعيدة كل البعد عن الشخصية التي كنت جسدتها في موسم رمضان 2023، التحدي هنا كان كبيرًا بسبب أن شخصية سيرين متقلبة، وتسبب في كراهية المشاهدين لي".

وأشارت ساشا دحدوح، إلى أن فريق عمل مسلسل "لعبة حب"، كان عبارة عن أسرة واحدة طيلة فترة التصوير، موضحة: "خلال 9 أشهر، أصبحنا أسرة واحدة، معتصم النهار كان رائعًا، هو شخص محب للجميع، ودائمًا ما يستمع لاقتراحات المشاركين معه في العمل".

وقدمت الفنانة اللبنانية اعتذارًا لزميلتها السورية نور علي، مبينة: "نور علي صديقتي، ودائمًا ما كنت أقدم لها اعتذاري عما كنت أفعله بها خلال تصوير الحلقات، فهي حبيبة قلبي".

وأشارت ساشا إلى وجود تشابه بينها وبين شخصية "سيرين"، قائلة: "لدينا الطموح ذاته في العمل، وحلم النجاح" .   

:  



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ساشا دحدوح تتحدث عن دورها في لعبة حب،وتم نقلها من صحيفة السوسنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار