نصف النهائي بكأس وزارة الرياضة لكرة السلة غدًا الهلال يواجه النصر والاتحاد أمام أُحد
ايجي ناو EgyNow
2024-5-1T17:20:47+03:00

اخبار الرياضة، تقام غدًا على صالة مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنوة مواجهتان .،نصف النهائي بكأس وزارة الرياضة لكرة السلة غدًا الهلال يواجه النصر والاتحاد أمام أُحد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينصف النهائي بكأس وزارة الرياضة لكرة السلة غدًا: الهلال يواجه النصر والاتحاد أمام أُحدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تقام غدًا على صالة مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنوة مواجهتان في الدور نصف النهائي لكأس وزارة الرياضة لكرة السلة.

ويجمع اللقاء الأول والنصر عند الـ6 مساء.

وتأهل الهلال بعد فوزه على الأهلي في دور الـ16، وعلى العلا في الدور ربع النهائي، فيما تأهل بعد فوزه على ضباء في دور الـ16، وعلى الخويلدية في الدور ربع النهائي.

فيما يجمع اللقاء الثاني فريقي الاتحاد وأحد عند الـ 8 مساء.

وتأهل الاتحاد بفوزه على الخليج في دور الـ16، ثم فوزه على الفتح في ربع النهائي، فيما تأهل أحد بفوزه على العدالة في دور الـ 16، وعلى السلام في ربع النهائي.

وسيلتقي الفائزان في المباراة النهائية لتحديد بطل كأس وزارة الرياضة، وذلك عند الـ 6 من مساء السبت المقبل على صالة مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية في المدينة المنورة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نصف النهائي بكأس وزارة الرياضة لكرة السلة غدًا: الهلال يواجه النصر والاتحاد أمام أُحد،وتم نقلها من الجزيرة أونلاين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار