ايجي ناو EgyNow
2024-5-1T16:37:28+03:00

مال واعمال، أصبح بإمكان ملاك الأصول الثقافية التأمين على أصولهم الثقافية بعد إطلاق منتج .،الثقافة لـ الاقتصادية نسعى إلى زيادة منتجات التأمين لحماية الأصول الثقافية واستدامتها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي"الثقافة" لـ "الاقتصادية": نسعى إلى زيادة منتجات التأمين لحماية الأصول الثقافية واستدامتهافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أصبح بإمكان ملاك الأصول الثقافية التأمين على أصولهم الثقافية بعد إطلاق منتج التأمين الثقافي، الذي يهدف إلى حماية هذه الأصول واستدامتها، وفقا لما أكده لـ "الاقتصادية" عبد الرحمن المطوع المتحدث الرسمي باسم وزارة الثقافة السعودية.

وقال المطوع "إن العمل جار مع الهيئة على زيادة عدد شركات التأمين لتقديم هذه المنتجات لعملائها بهدف تفعيل وتنشيط هذا القطاع لخدمة المنظومة الثقافية في السعودية".

ويوفر ذلك النوع من التأمين المتطلبات المساعدة للمحافظة على تلك الأصول، وتأمين تغطية مالية في حالة حدوث حادث يؤدي إلى خسارة أو تلف بما يتناسب مع مقدار التلف والقيمة العادلة للأصل".

أخبار اقتصادية


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "الثقافة" لـ "الاقتصادية": نسعى إلى زيادة منتجات التأمين لحماية الأصول الثقافية واستدامتها،وتم نقلها من صحيفة الاقتصادية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار