الزراعة التعاون بين بحوث الصحراء وهيئة الطاقة الذرية لتنفيذ رؤية الدولة للتنمية المستدامة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-1T15:00:46+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الزراعة: التعاون بين بحوث الصحراء وهيئة الطاقة الذرية لتنفيذ رؤية الدولة للتنمية المستدامة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الزراعة التعاون بين بحوث الصحراء وهيئة الطاقة الذرية لتنفيذ رؤية الدولة للتنمية المستدامةطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


الزراعة: التعاون بين بحوث الصحراء وهيئة الطاقة الذرية لتنفيذ رؤية الدولة للتنمية المستدامة طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . السيد علاء نشر في: الأربعاء 1 مايو 2024 - 2:50 م | آخر تحديث: الأربعاء 1 مايو 2024 - 2:51 م

عقد د حسام شوقي، رئيس مركز بحوث الصحراء اجتماع اليوم، مع الدكتور عمرو الحاج رئيس هيئة الطاقة الذرية والوفد المرافق له، بحضور نواب رئيس مركز بحوث الصحراء ورؤساء الشعب البحثية وأساتذة المركز من التخصصات المختلفة، وذلك تنفيذا لتوجيهات السيد القصير وزير الزراعة بالتنسيق والتعاون مع المركز البحثية والمؤسسات الحكومية العلمية.

واستعرض شوقي، أنشطة المركز ودور محطاته البحثية لتنمية المجتمعات الصحراوية وتطبيق نتائج البحوث لمواجهة تحديات التنمية والحفاظ على استدامة الموارد الطبيعية، كما ناقش اللقاء تعزيز التعاون المشترك بين الجهتين وضرورة تنفيذ برامج مشتركة لتنفيذ رؤية الدولة للتنمية المستدامة ومواجهة التصحر وإيجاد حلول غير تقليديه للتغلب على تحديات التنمية والاهتمام بالبحوث التطبيقية في المجالات المشتركة.

وأعرب الدكتور عمرو الحاج عن سعادته لتوحيد الجهود البحثية مما يساهم في تعظيم نتائج البحوث وتوفير الإمكانات للباحثين بالجهتين.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الزراعة: التعاون بين بحوث الصحراء وهيئة الطاقة الذرية لتنفيذ رؤية الدولة للتنمية المستدامة،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار