دوري أبطال أوروبا ريال ينتزع التعادل من معقل بايرن 2 2 في ذهاب نصف النهائي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-1T12:28:22+03:00

اخبار الرياضة، انتزع ريال مدريد الاسباني التعادل من معقل بايرن ميونيخ الالماني 2 2 الثلاثاء .،دوري أبطال أوروبا ريال ينتزع التعادل من معقل بايرن 2 2 في ذهاب نصف النهائي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليدوري أبطال أوروبا: ريال ينتزع التعادل من معقل بايرن 2-2 في ذهاب نصف النهائيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


انتزع ريال مدريد الاسباني التعادل من معقل الالماني 2-2 الثلاثاء في الـ "كلاسيكو الأوروبي" في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال اوروبا لكرة القدم. 

ومنح البرازيلي فينيسيوس جونيور التقدم للنادي الملكي (24)، ليرد بايرن بهدفين في غضون أربع دقائق مطلع الشوط الثاني عبر لوروا سانيه (53) والمهاجم الانكليزي هاري كاين (57 من ركلة جزاء). وعاد فينيسيوس الى الواجهة بادراكه التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 83.

وتقام مباراة الاياب الاربعاء المقبل في سانتياغو برنابيو في العاصمة مدريد، على ان يلتقي الفائز من هذه المواجهة مع الفائز من الموقعة الاخرى التي تجمع باريس سان جرمان الفرنسي وبوروسيا دورتموند الالماني الذي يستضيف مباراة الذهاب الاربعاء.

متسلحا بعاملي الارض والجمهور على ملعبه في "أليانتس أرينا"، بدأ بايرن الطامح لتعويض نكسة فقدانه لقب الدوري لمصلحة باير ليفركوزن، المباراة بقوة وكاد يخطف التقدم بعد مرور اقل من دقيقتين عندما مرّر كاين لسانيه المنفرد بالحارس الاوكراني اندري لونين، الا انّ تسديدة الدولي الالماني جاءت بين احضان الحارس (2).

كان بايرن الطرف الافضل في دقائق المباراة الاولى من خلال الضغط العالي، فسدّد كاين كرة من داخل المنطقة لكن مرة جديدة بين احضان لونين (7).

وبخلاف مجريات اللقاء، افتتح ريال متصدر الدوري الاسباني التسجيل بعدما وصلت الكرة الى الالماني توني كروس فمررها إلى البرازيلي فينيسيوس جونيور الذي وجد نفسه وجها لوجه مع الحارس المخضرم مانويل نوير، فلم يتردّد البرازيلي في وضعها داخل الشباك (24).

وحصل جمالا موسيالا على ركلّة حرّة من مسافة قريبة جدا من منطقة الجزاء بعد عرقلة من ناتشو، فكاد كاين يعادل النتيجة لكنّ تسديدته مرّت قريبة من المرمى (42).

ولاحت للبرازيلي رودريغو فرصة مماثلة من ركلّة حرّة مباشرة خارج منطقة الجزاء، إلاّ أن كرته ارتطمت بوجه كاين وخرجت من الملعب (45).

ومع بداية الشوط الثاني، تصدى نوير لتسديدة مقوّسة رائعة من كروس (51).

وعوّض سانيه اضاعته لفرصة ذهبية في بداية المباراة، واعاد العملاق الالماني الى قلب المواجهة بادراكه التعادل بعدما توغل من الجهة اليمنى وسدد بيسراه صاروخية في مرمى لونين (53).

وتعرّض موسيالا للعرقلة داخل منطقة الجزاء عبر لوكاس فاسكيس، فانبرى القنّاص كاين لركلة الجزاء بنجاح مانحا بايرن التقدم (57). 

وهدأ إيقاع المباراة، لكنّ ريال تحصل بدوره على ركلة جزاء بعد عرقلة من الكوري كيم مين-جاي على رودريغو داخل المنطقة انبرى لها مواطنه فينيسيوس بنجاح مسجلا هدفه الثاني الشخصي له ولفريقه (83).



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل دوري أبطال أوروبا: ريال ينتزع التعادل من معقل بايرن 2-2 في ذهاب نصف النهائي،وتم نقلها من الأمة برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار