أفكار بسيطة لتزيين المنزل للاحتفال بشم النسيم
ايجي ناو EgyNow
2024-5-1T11:28:29+03:00

اخبارالمنوعات، أفكار بسيطة لتزيين المنزل للاحتفال بشم النسيم البيض الملونقبل شم .،أفكار بسيطة لتزيين المنزل للاحتفال بشم النسيم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأفكار بسيطة لتزيين المنزل للاحتفال بشم النسيمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أفكار بسيطة لتزيين المنزل للاحتفال بشم النسيم البيض الملون

قبل شم النسيم تفكر كل ربة منزل في الاحتفال بمظاهر هذا العيد في أجواء أسرية وبتكاليف بسيطة مراعاة للظروف الإقتصادية الحالية، ولهذا نقدم لك أفكار لتزيين المنزل والاستمتاع بالأكلات المحصصة في هذا اليوم.

١ - وضع البيض ذو الألوان المبهجة على السفرة أو على منضدة جانبية إما في كؤوس من الزجاج، أو في سلال القش، كما يمكن وضع مجسمات صغيرة للحيوانات الأليفة بجانب البيض.

٢ - إعادة تدوير البلاستيكيات والزجاجات، والقيام بطلائها بالألوان المبهجة والزاهية مثلاً صناعة سلال البيض الملون، كما يمكن عمل باقات الورود الورقية وتعليقها على الحائط.

٣ - وضع أحواض النباتات الجديدة ذات الألوان المبهجة بما يتناسب مع ديكورات المنزل.

٤ - وضع الوسائد والسجاد ومفارش الأثاث ذات اللون الأخضر بكافة درجاته أو مزج اللون الأخضر مع اللون الأصفر، لإضفاء الشعور المفعم بالحيوية على ديكورات شم النسيم.

٥ - صنع مجسمات البيض من الفوم وتلوينها بألوان زاهية، ورسم عليه تعابير وجه مختلفة، وربطها بالحبل وتعليقها بالسقف، كما يمكن تلوين مجسمات بلاستيكية على شكل البيض بعض الزينة الصناعية والأوراق الملونة المبهجة.

٦ - تزيين البيت بالبالونات ذات الألوان المبهجة هي من أنسب ديكورات شم النسيم للأطفال، كما يمكن عمل عامود من البالونات  لتزيين مدخل البيت.

٧ - صنع كروشيه بيض شم النسيم بغرزة الجرانى لتزيين مائدة الطعام.

الكلمات الدالة : شم النسيم البيض الملون سلال القش


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أفكار بسيطة لتزيين المنزل للاحتفال بشم النسيم،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم