“خارجة عن السيطرة” طبيب نفسي يحذّر من حالة بريتني سبيرز
ايجي ناو EgyNow
2024-5-1T11:24:26+03:00

اخبار الفن، متابعة بتجــرد حذّر أحد الأطباء النفسيون من أنّ سلوك بريتني سبيرز الغريب على .،“خارجة عن السيطرة” طبيب نفسي يحذّر من حالة بريتني سبيرز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي“خارجة عن السيطرة”.. طبيب نفسي يحذّر من حالة بريتني سبيرزفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


متابعة بتجــرد: حذّر أحد الأطباء النفسيون من أنّ سلوك بريتني سبيرز الغريب على وسائل التواصل الاجتماعي يُظهر أنّ المغنية “خارجة عن السيطرة”، ويمكن أن تؤذي نفسها أو من حولها.

وفي حديث مع موقع TMZ، حذّر الدكتور تشارلز صوفي بريتني من تصرّفاتها، وأخبرها أنّها بحاجة إلى علاج بالأدوية وإشراف مستمر.

ويقول الطبيب النفسي، إنّ سلوك سبيرز الأخير لم يكن مفاجئاً له، مضيفاً أنّه غير متأكّد من الشخص الذي كان مسؤولاً عن الوصاية عليها، لكنه يعتقد أنّ الوصاية فُرضت عليها لسبب مشروع.

وشرح: “عندما تعاني من مرض نفسي حاد إلى هذه الدرجة، أنت بحاجة إلى هذا النوع من التنظيم والإشراف، والأهم من ذلك، عليك أن تتناول أدويتك”.

وتابع: “أعتقد أنّ هذا ما حدث هنا على الأرجح. هذا ما يحدث عندما لا يتمّ تناول الدواء… السلوك الغريب وغير المنتظم، وإنفاق الأموال بطريقة جنونية، والتهور… لقد خرجت عن السيطرة على العديد من المستويات”.

وعندما سُئل عمّا قد يحدث في حال ساءت حالة سبيرز، أجاب الخبير بالقول: “إنّ في هذا النوع من المواقف ستصل إلى طريق مسدود في نهاية المطاف”، مضيفاً: “كما أنّها ستؤذي نفسها، أو قد تؤذي شخصًا آخر، أو قد يتمّ إدخالها إلى مركز للأمراض النفسية، لأنّها غير قادرة على الاعتناء بنفسها”.

وأردف: “أي من هذه المواقف ستأخذها إلى مكان حيث يمكن إعطاؤها الدواء ضدّ إرادتها”.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل “خارجة عن السيطرة”.. طبيب نفسي يحذّر من حالة بريتني سبيرز،وتم نقلها من بتجرد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار