بهذه الصورة باسم سمرة ينفي خلافاته مع أحمد السقا
ايجي ناو EgyNow
2024-5-1T11:17:31+03:00

اخبار الفن، متابعة بتجــرد نشر الفنان باسم سمرة صورة تجمعه بالفنان أحمد السقا من خلال حسابه .،بهذه الصورة باسم سمرة ينفي خلافاته مع أحمد السقا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبهذه الصورة.. باسم سمرة ينفي خلافاته مع أحمد السقافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


متابعة بتجــرد: نشر الفنان باسم سمرة صورة تجمعه بالفنان أحمد السقا من خلال حسابه الرسمي في موقع “إنستغرام”، ردّ بها بطرافة على ما أُشيع عن خلافات بينهما قبل عملهما معاً في “العتاولة” الذي شارك في الماراثون الرمضاني الماضي.

ومازح سمرة السقا على طريقة شخصية “عيسي الوزان” التي قدّمها ضمن أحداث المسلسل، قائلاً: “كلها إشاعات نصار وعيسي إخوات”.

وكان باسم سمرة قد حلّ ضيفاً على برنامج “كلام الناس” الذي تقدّمه الإعلامية ياسمين عز عبر قناة mbc مصر في رمضان الماضي، وكشف خلال اللقاء عن مصدر إفيهاته في مسلسل “العتاولة”، قائلاً: “فيه حاجات قعدنا نتناقش فيها وفيه حاجات علشان عندي سرعة بديهة بقولها وبرجع للمخرج علشان دمه خفيف جداً”. وأضاف: “كان فيه روح حلوة بينا في التمثيل والإخراج والتصوير… وشوفت رد فعل الشارع على دوري في المسلسل… وكنت بصوّر المسلسل فى لبنان خلال فترة رمضان وهم لم يكونوا يشاهدون الأعمال المصرية… ولما جئنا المطار بدأنا نرى ردود الأفعال على المسلسل وكانت الناس فرحانة بينا ويريدون التقاط الصور معنا واستقبلونا بحفاوة”.

مسلسل “العتاولة” هو بطولة: أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، أحمد كشك، هدى الإتربي، نهى عابدين، ميمي جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبو سريع، مريم الجندي، مؤمن نور، محمد التاجي، الحديدي…، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

View this post on Instagram

A post shared by Bassem Samra | باسم سمرة (@bassem_samra)



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بهذه الصورة.. باسم سمرة ينفي خلافاته مع أحمد السقا،وتم نقلها من بتجرد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار