طليقة أحمد الفيشاوي تنفصل عن زوجها الثالث
ايجي ناو EgyNow
2024-5-1T11:17:25+03:00

اخبار الفن، متابعة بتجــرد تصدّر اسم سيدة الأعمال المصرية ندى الكامل، الشهيرة إعلامياً .،طليقة أحمد الفيشاوي تنفصل عن زوجها الثالث،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليطليقة أحمد الفيشاوي تنفصل عن زوجها الثالثفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


متابعة بتجــرد: تصدّر اسم سيدة الأعمال المصرية ندى الكامل، الشهيرة إعلامياً بـ”طليقة أحمد الفيشاوي” “ترند” مواقع التواصل ومحركات البحث، وذلك بعدما أعلنت انفصالها عن زوجها الثالث الممثل الشاب أحمد خالد، بعد فترة زواج لم تدم سوى عام واحد.

وكتبت الكامل منشوراً عبر خاصية القصص المصورة بموقع “إنستغرام” قالت فيه: “أنا سينغل” أي أصبحت عزباء، ما أثار الجدل حولها، لا سيّما أنّها كانت حتى وقت قريب تشارك متابعيها عبر “إنستغرام” بلقطات رومنسية تجمع بينهما. 

أمّا طليقها فأكّد الخبر أيضاً، وكتب في منشور عبر “إنستغرام” أنّ كل شيء قسمة ونصيب، وأنّ الطلاق وقع بعد مرور عام واحد من زواجهما على سنّة الله ورسوله، كما طالب بعدم التدخّل في أمورهما الشخصية، داعياً الله لها ولنفسه بالتوفيق. 

سريعاً وبعد إعلان هذا القرار، ألغى كل منهما متابعة الآخر، واختفت صورهما التي وثقت لحظاتهما الرومنسية منذ أن أعلنا ارتباطهما العام الماضي، وأثار ذلك جدلاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبخاصةٍ أنّها الزيجة الثالثة في حياتها التي تحظى بالفشل.

وحققت ندى الكامل شهرتها على مواقع التواصل الاجتماعي وبين صفوف الجماهير، من خلال زواجها بالفنان أحمد الفيشاوي، حيث استمر زواجهما قرابة 4 سنوات، أثارا فيها الجدل، حيث اشتهرا بالقبلات الساخنة على السجادة الحمراء في المهرجانات الفنية، لكنهما أعلنا انفصالهما بشكل مفاجئ في العام 2021.

وفاجأت ندى الجمهور في العام الماضي بإعلان نبأ زواجها من ممثل شاب يدعى أحمد خالد، الذي كشف في تصريحات تلفزيونية عن أنّه كانت هناك قصة حب بينهما منذ عشر سنوات، وتجدّدت مشاعرهما بعد انفصالها عن الفيشاوي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل طليقة أحمد الفيشاوي تنفصل عن زوجها الثالث،وتم نقلها من بتجرد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار