الحالة المرورية اليوم الأربعاء كثافات في شارع رمسيس وسيولة بالطريق الدائري
ايجي ناو EgyNow
2024-5-1T07:29:00+03:00

اخبارالمنوعات، استعرض برنامج صباح الخير يا مصر ، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، تقديم .،الحالة المرورية اليوم الأربعاء كثافات في شارع رمسيس وسيولة بالطريق الدائري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالحالة المرورية اليوم الأربعاء.. كثافات في شارع رمسيس وسيولة بالطريق الدائريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


استعرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، تقديم الإعلاميين مصطفى كفافي وجومانا ماهر ولمياء حمدين، الحالة المرورية اليوم الأربعاء، أول أيام شهر مايو.

ويشهد كوبري أكتوبر بعض الكثافات المرورية، وكذلك شارع رمسيس، حتى غمرة، الأمر نفسه على كوبري 15 مايو في اتجاه المهندسين، أما شارع بورسعيد من نزلة أكتوبر، فيشهد سيولة مرورية حتى منطقة الزاوية الحمراء.

وفي محافظة الجيزة، يشهد الطريق الدائري سيولة مرورية عدا بعض الكثافات عند بعض النزلات، خصوصا محور 26 يوليو الذي يشهد سيولة مرورية، بينما يشهد الطريق المتجه للمهندسين بعض الكثافات قبل طلعة الدائري وميدان لبنان ونادي الزمالك، ويشهد شارع فيصل كثافات مرورية تزيد مع ساعات الذروة الصباحية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحالة المرورية اليوم الأربعاء.. كثافات في شارع رمسيس وسيولة بالطريق الدائري،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار