ايجي ناو EgyNow
2024-5-1T04:32:42+03:00

مال واعمال، أغلقت الأسهم الأوروبية على انخفاض اليوم متأثرة بمجموعة محبطة من تقارير أرباح شركات .،الأسهم الأوروبية تتراجع بفعل خسارة قطاع السيارات 4.3بالمائة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأسهم الأوروبية تتراجع بفعل خسارة قطاع السيارات 4.3%في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أغلقت الأسهم الأوروبية على انخفاض اليوم متأثرة بمجموعة محبطة من تقارير أرباح شركات صناعة السيارات الكبرى في المنطقة فيما يقيم المستثمرون اندماجا محتملا بين بنكين إسبانيين وبيانات تشير إلى تحسن الأسس الاقتصادية. وهبط المؤشر ستوكس 600 الأوروبي 0.6 % متأثرا بخسارة 4.3 % في قطاع السيارات، وهو أكبر انخفاض للقطاع منذ سبتمبر 2022. وتراجعت أسهم شركات فولكسفاجن ومرسيدس بنز وستيلانتس بنسب تتراوح بين 4 % و10 % بعد أن سجلت انخفاضا في المبيعات وإيرادات الربع الأول مع استعدادها لإطلاق نماذج جديدة، ومواجهة تكاليف أعلى وتضررها من ضعف الطلب على السيارات الجديدة.

الأسواق


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأسهم الأوروبية تتراجع بفعل خسارة قطاع السيارات 4.3%،وتم نقلها من صحيفة الاقتصادية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار