ايجي ناو EgyNow
2024-5-1T04:32:42+03:00

مال واعمال، انخفضت أسعار النفط 1 بالمائة اليوم لتواصل خسائرها لليوم الثاني على التوالي على خلفية .،النفط يتراجع مع ارتفاع إنتاج الخام الأمريكي وآمال التهدئة في الشرق الأوسط،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالنفط يتراجع مع ارتفاع إنتاج الخام الأمريكي وآمال التهدئة في الشرق الأوسطفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


انخفضت أسعار 1 % اليوم لتواصل خسائرها لليوم الثاني على التوالي على خلفية ارتفاع إنتاج الخام الأمريكي وكذلك الآمال في وقف إطلاق النار في . وانخفضت العقود الآجلة لخام برنت لشهر يونيو التي انتهى أجلها اليوم 54 سنتا، بما يعادل 0.6 %، لتبلغ عند التسوية 87.86 دولار للبرميل. وتراجعت عقود شهر يوليو الأكثر تداولا 87 سنتا إلى 86.33 دولار عند التسوية. وانخفضت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 70 سنتا، أو 0.9 %، إلى 81.93 دولار للبرميل. وتراجعت العقود الآجلة لكلا الخامين القياسيين لأقرب شهر استحقاق بأكثر من 1 % أمس.

الطاقة


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل النفط يتراجع مع ارتفاع إنتاج الخام الأمريكي وآمال التهدئة في الشرق الأوسط،وتم نقلها من صحيفة الاقتصادية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار