نقلت 25 عروساً قصة سيارة قديمة في معرض القصيم للسيارات الكلاسيكية فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-5-1T03:03:11+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : نقلت 25 عروساً .. قصة سيارة قديمة في معرض القصيم للسيارات الكلاسيكية .. فيديو، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي عرض مواطن سيارة قديمة عمرها أكثر من 50 عام ، في معرض للسيارات الكلاسيكية القديمة في القصيم . وكان المواطن عايض .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


عرض مواطن سيارة قديمة عمرها أكثر من 50 عام ، في معرض للسيارات الكلاسيكية القديمة في القصيم .

وكان المواطن عايض القحطاني أحضر السيارة التي تعود لوالده من منطقة عسير في جنوب المملكة إلى معرض القصيم شمال العاصمة الرياض .

وقال المواطن خلال مقطع فيديو متداول : ” السيارة من نوع بيجو 404 وترجع لعام 1974م ، وكانت السيارة الوحيدة في القرية آنذاك ، وكان الوالد ينقل الأشخاص والمرضى بها” .

وأضاف أن نقلت 25 عروساً في حفلات الزفاف التي شهدتها القرية في هذه الفترة ، مشيراً إلى أن الأشخاص كانوا يطلبون من الوالد الحضور لمناسبات الزواج من أجل نقل العروس .

وذكر عايض أنه قرر هو وأخواته الاحتفاظ بسيارة الوالد ، مؤكداً أنها تشارك في العديد من المعارض والكلاسيكية وفعاليات المملكة ، خاصة يوم التأسيس .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/04/فيديو-طولي-165.mp4



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نقلت 25 عروساً .. قصة سيارة قديمة في معرض القصيم للسيارات الكلاسيكية .. فيديو،وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار