القومي للمرأة ينظم تدريبات نوارة لمدة ٦ أيام
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T23:46:19+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : "القومي للمرأة" ينظم تدريبات "نوارة" لمدة ٦ أيام، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي 11 28 م الثلاثاء 30 أبريل 2024 كتبت نور العمروسي نظم المجلس القومي للمرأة، فعاليات البرنامج التدريبي للمدربين .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


11:28 م الثلاثاء 30 أبريل 2024

كتبت نور العمروسي: نظم المجلس القومي للمرأة، فعاليات البرنامج التدريبي للمدربين الأساسين، على الدليل التدريبي الخاص ببرنامــج "نــورة" الذي يحظى برعاية السيدة انتصار السيسي ويأتى ضمن الإطار الوطني للاستثمار فى الفتيات.

يتم تنفيذ البرنامج التدريبي بالتعاون مع صندوق للسكان مصر ويستمر على مدار ستة أيام، مستهدفا 22 متدربة.

وأشارت شيرين ماهر منسقة برنامج نورة بالمجلس أن البرنامج التدريبي للمدربات جاء بعد التعديلات التي بنيت في ضوء احتياجات الفتيات الفعلية.

تدريب المدربين علي الدليل التدريبي بما يتضمنه من منهـج دراسـي موجـه لبنـاء المهارات الاجتماعيـة والصحيـة والاقتصاديـة للفتيات، كما تم تدريبهن على أولويات تقديم الدعم النفسي للميسرات وكيفية الاستماع للفتيات، وكيفية التوعية بموضوعات الاستخدام الآمن للتكنولوجيا والتنمر للسلامة والمهارات الحياتية وموضوعات الشمول المالي وإدارة المال.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "القومي للمرأة" ينظم تدريبات "نوارة" لمدة ٦ أيام،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار