ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T22:32:20+03:00

مال واعمال، واصل مؤشر تاسي ارتفاعه للجلسة الثانية ليغلق عند 12395 نقطة، رابحا 25 نقطة .،ارتفاع حذر لمؤشر تاسي مع ترقب المستثمرين قرار الفيدرالي بشأن الفائدة والسيولة تتراجع 11 بالمائة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليارتفاع حذر لمؤشر «تاسي» مع ترقب المستثمرين قرار «الفيدرالي » بشأن الفائدة والسيولة تتراجع 11 %في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


واصل مؤشر "تاسي" ارتفاعه للجلسة الثانية ليغلق عند 12395 نقطة، رابحا 25 نقطة بـ0.21% بدعم من معظم القطاعات والأسهم، رغم تراجع السيولة 11% لتسجل 7.5 مليار ريال. شهدت الجلسة ضغوطا بيعية أثناء التداولات أوصلت ذروة الخسائر 0.5% قبل أن تنشط عمليات شرائية في نهاية الجلسة لتعوض تلك الخسائر. استمر عجز السوق عن استعادة 12400 نقطة، حيث إن مواصلة ذلك يزيد فرصة عودة الضغوط البيعية. وتترقب السوق اجتماع الفيدرالي الأمريكي مساء الأربعاء بشأن أسعار الفائدة التي ستلعب دورا مهما في حال أظهر الاجتماع ما يخالف توقعات السوق.

الأسواق


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ارتفاع حذر لمؤشر «تاسي» مع ترقب المستثمرين قرار «الفيدرالي » بشأن الفائدة والسيولة تتراجع 11 %،وتم نقلها من صحيفة الاقتصادية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار