إيهاب توفيق يشعل حفل كامل العدد على النيل‎
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T22:12:08+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : إيهاب توفيق يشعل حفل "كامل العدد" على النيل‎، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي إيهاب توفيق يشعل حفل كامل العدد على النيل‎ الثلاثاء 30 أبريل 2024 10 03 م ايهاب توفيق سامح المنسي .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


إيهاب توفيق يشعل حفل "كامل العدد" على النيل‎ الثلاثاء 30/أبريل/2024 - 10:03 م ايهاب توفيق سامح المنسي أشعل النجم إيهاب توفيق حفلا غنائيا على النيل بإحدى المراكب  العائمة بحضور جماهيري كبير.وتألق إيهاب توفيق على مدار أكثر من ساعة متواصلة بمجموعة كبيرة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة.و من بين الأغاني التي قدمها النجم إيهاب توفيق "الله عليك يا سيدي .. وأحلى منهم .. وملهمش فى الطيب.. وتترجا فيا .. طلقة.. ومراسيل.. والله يعوض علينا" وغيرها الكثير من الأغاني التى تفاعل معها الجمهور.يذكر أن النجم إيهاب توفيق طرح أحدث أعماله الغنائية بعنوان "أيوة يا غشاش"، عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو. أغنية "أيوة يا غشاش"، كان من المفترض أن يطرحها إيهاب توفيق من فترة وتم تأجيلها  تضامنًا ودعمًا للشعب الفلسطيني، وأهل غزة فيما يواجهونه من قوات الاحتلال الصهيونى.أغنية "أيوة يا غشاش"، يعود بها إيهاب توفيق، للطابع الدرامي بعد فترة طويلة، وهى من كلمات خالد البشبيشي، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع موسيقى نور.

أخبار تهمك



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إيهاب توفيق يشعل حفل "كامل العدد" على النيل‎،وتم نقلها من وشوشة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار