انتهاكات مالية واستباحة للأموال مجلس الانتقالي يستمر في استقطاع الأموال بشكل غير قانوني
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T21:52:00+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : ..انتهاكات مالية واستباحة للأموال: مجلس الانتقالي يستمر في استقطاع الأموال بشكل غير قانوني، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي احداث اليوم انتهاكات مالية واستباحة للأموال مجلس الانتقالي يستمر في استقطاع الأموال بشكل غير قانونيتحدثت مصادر .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


احداث اليوم :

انتهاكات مالية واستباحة للأموال: مجلس الانتقالي يستمر في استقطاع الأموال بشكل غير قانوني

تحدثت مصادر إعلامية، اليوم، عن الانتهاكات المالية الجسيمة التي يقوم بها مجلس الانتقالي في الجنوب متبعًا سياسة استنزاف الأموال من الشركات والتجار بشكل لا يتوافق مع القوانين والأنظمة.

 فبالإضافة إلى الاستقطاعات الضخمة من شركات الإسمنت، تكشف المصادر عن:

استقطاعات من مصنعين رئيسيين:

- يستولي المجلس الانتقالي على 60 مليون ريال شهرياً من مصنع سيسكو عدن، و24 مليون ريال من مصنع المكلا ريسوت عدن. استقطاعات تجاوزت 252 مليون ريال خلال ثلاثة أشهر.

استباحة الموانئ والملاحة:

- إجبار التجار على دفع 50 ألف ريال يمني على كل حاوية خارجة من ميناء كالتكس، ونحو 50000 ريال على كل قاطرة خارجة من ميناء المعلا. إجمالي النهب يصل إلى مبلغ خيالي يصل إلى 1.65 مليار ريال شهرياً.

- يتضح أن المجلس يفرض رسوم على المواد الخام بقيمة تبلغ 102 ألف ريال للشاحنة الواحدة، بالإضافة إلى استقطاعات عالية من المشتقات النفطية.

احداث اليوم ( متابعات )


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ..انتهاكات مالية واستباحة للأموال: مجلس الانتقالي يستمر في استقطاع الأموال بشكل غير قانوني،وتم نقلها من موقع احداث اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار