ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T21:15:16+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : إتلاف طن من الأدوية المهربة في تعز، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الأنباء أونلاين 8211; تعز أتلف فرع الهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية بمحافظة تعز، اليوم الثلاثاء، طن .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


الأنباء أونلاين – تعز:

أتلف فرع الهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية بمحافظة تعز، اليوم الثلاثاء، طن من الأدوية المهربة الغير صالحة للاستخدام .

ونقلت وكالة سبأ عن  مدير عام فرع الهيئة بتعز الدكتور محمد الصوفي قوله بأنه  تم إتلاف ما تم استعادته من الأدوية المهربة التي تم نهبها خلال اقتحام فرع الهيئة مطلع الشهر الماضي

واوضح ان الفرع يحتفظ بعينة من جميع الأدوية كدليل على عدم رسميتها..مشيداً بجهود الأجهزة الأمنية والعسكرية التي عملت على اعادتها، ومازالت تعمل على ملاحقة الجناة.

وأشار الصوفي، إلى أن فرع الهيئة بادر في تشكيل لجنة مكونة من مكتب الصناعة والتجارة، ومكتب صحة البيئة، ومكتب الجمارك، ومن الجهات العسكرية والأمنية، لسرعة اتلاف الأدوية..لافتاً الى خطورة الأدوية المهربة..

مهيبًا بجميع مالكي المنشآت الدوائية جملة وتجزئة بعدم التعامل مع الأدوية المهربة، أو الأدوية مجهولة المصدر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إتلاف طن من الأدوية المهربة في تعز،وتم نقلها من الانباء اونلاين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار