اجتماع تنسيقي عربي إسلامي أوروبي يختتم أعماله في الرياض وهذا ما دعا له المجتمعون
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T21:07:02+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : اجتماع تنسيقي عربي إسلامي أوروبي يختتم أعماله في الرياض وهذا ما دعا له المجتمعون، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الأنباء أونلاين 8211; متابعات دعا الاجتماع التنسيقي العربي الإسلامي الأوروبي، الذي اختتم أعماله في العاصمة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


الأنباء أونلاين – متابعات:

دعا الاجتماع التنسيقي العربي الإسلامي الأوروبي، الذي اختتم أعماله في العاصمة السعودية الرياض اليوم إلى اتخاذ خطوات ملموسة لحل الدولتين وإيقاف فوري لإطلاق النار في غزة.

جاء في بيان صادر عن اجتماع اللجنة الوزارية المكلفة من القمة العربية الإسلامية الاستثنائية المشتركة بشأن التطورات في المنعقد في العاصمة السعودية الرياض، لبحث الأزمة الإنسانية المتفاقمة في قطاع غزة.

وأكد البيان، دعمه للجهود الرامية للتوصل إلى إيقاف فوري لإطلاق النار وإطلاق سراح الأسرى والرهائن وإنهاء الحرب في غزة وجميع الإجراءات والانتهاكات الأحادية غير القانونية في الأراضي الفلسطينية المحتلة بما في ذلك الشرقية إضافة إلى معالجة الأزمة الإنسانية الكارثية.

وشدد على ضرورة اتخاذ الخطوات اللازمة لتنفيذ حل الدولتين، على أهمية وضرورة اعتماد نهج شمولي نحو مسار موثوق به لا رجعة فيه لتنفيذ حل الدولتين وفقا للقانون الدولي والمعايير المتفق عليها بما في ذلك قرارات التابع للأمم المتحدة ومبادرة السلام العربية والمبادرات الأخرى ذات الصلة.

مشيرا الى الحاجة إلى تكثيف دعم جهود بناء الدولة ودعم الحكومة الفلسطينية الجديدة وأهمية وجود حكومة فلسطينية في الضفة الغربية بما في ذلك القدس الشرقية وغزة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اجتماع تنسيقي عربي إسلامي أوروبي يختتم أعماله في الرياض وهذا ما دعا له المجتمعون،وتم نقلها من الانباء اونلاين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار