هيفاء وهبي تستعد لإحياء حفل فني بالبحرين
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T21:04:20+03:00

اخبار الفن، وكالات السوسنةتستعد الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لإحياء حفل غنائي  في .،هيفاء وهبي تستعد لإحياء حفل فني بالبحرين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهيفاء وهبي تستعد لإحياء حفل فني بالبحرينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وكالات - السوسنة

تستعد الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لإحياء حفل غنائي  في العاصمة المنامة الخميس 2 مايو (آيار) المقبل، حيث من المقرر أن يحتضن مطعم kaya في ليلة افتتاحه بفندق الخليج واحد من أهم حفلات هيفاء وهبي للعام 2024، إذ ستعود النجمة العالمية للبحرين بعد غياب طويل، وستلتقي هيفاء وهبي الجمهور ومحبيها في البحرين بواحدة من أقوى حفلات بداية موسم الصيف، حيث ستقدم ولمدة ساعة كاملة مجموعة من أهم أعمالها الغنائية القديمة والجديدة.

وأكد صاحب مطعم kaya بالبحرين شادي شرّي على أن النجمة العالمية هيفاء وهبي ستحي حفل ليلة الافتتاح، وقال شرّي: ما إن تم الإعلان عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن حفل للفنانة العالمية هيفاء، حتى نفذت التذاكر خلال ساعات معدودة، وهذا يدل على مدى حب الجمهور البحريني واشتياقه للفنانة هيفاء وهبي، وأضاف: ستقدم هيفاء مجموعة كبيرة ومتنوعة من أهم أعمالها الغنائية القديمة والجديدة، لمدة ساعة كاملة، حيث الجمهور على موعد مع حفل سيكون الأروع هذا العام. وسيصاحب الحفل عروضًا ضخمة تعتبر الأكبر على مستوى البحرين.

أما عن المطعم فقال شرّي: "يعتبر مطعم kaya واحد من أحدث المطاعم بالبحرين وأكبر روف توب على مستوى الخليج العربي والأول على مستوى البحرين على مساحة تقدّر بـ1300 متر مربع، لذلك نعود الجميع لزيارة kaya وتمتع بجواء فريدة واستثنائية وممتعة .   

:    



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هيفاء وهبي تستعد لإحياء حفل فني بالبحرين،وتم نقلها من صحيفة السوسنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار