المعهد الصحي بمأرب يحتفل بتخرج دفعة جديدة من قسمي الصيدلة والمختبرات
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T20:48:02+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : المعهد الصحي بمأرب يحتفل بتخرج دفعة جديدة من قسمي الصيدلة والمختبرات، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الأنباء أونلاين 8211; مأرب احتفل المعهد العالي للعلوم الصحية بمحافظة مأرب، اليوم، بتخريج دفعة لبصمتنا حياة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


الأنباء أونلاين – مأرب:

احتفل المعهد العالي للعلوم الصحية بمحافظة مأرب، اليوم، بتخريج دفعة (لبصمتنا حياة) التي تضم 52 خريجاً وخريجة من قسمي الصيدلة والمختبرات مساق دبلوم عالي.

و في كلمته هنأ وكيل المحافظة عبدالله الباكري، الطلاب والطالبات الخريجين، وحثهم على تطبيق  العلوم التي تلقوها في واقعهم العملي وأن يكونوا إضافة متميزة للقطاع الصحي بالمحافظة الذي يشهد احتياجا شديدا للكوادر الصحية.

مشيدا، بدور المعهد خلال الـ24 العام الماضية في تأهيل الكوادر الشبابية بمختلف التخصصات الفنية المتوسطة ورفد القطاع الصحي بالمحافظة باحتياجاته.

من جانبه عبر نائب مدير عام كتب الصحة ناصر السعيدي، عن أمله أن يشكل الخريجون إضافة نوعية للقطاع الصحي بالمحافظة الذي يعاني من شح كبير في الكوادر الوسطية والتخصصية المؤهلة في ظل التوسع السكاني الكبير والضغط المتزايد على الخدمات الصحية.

بدوره أكد عميد المعهد العالي للعلوم الصحية الدكتور محمد مفتاح، أن المعهد سيشهد العام القادم فتح مساقات جديدة في الدبلوم التخصصي..مثمنا دعم السلطة المحلية للمعهد لتمكينه من أداء رسالته الإنسانية والتنموية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل المعهد الصحي بمأرب يحتفل بتخرج دفعة جديدة من قسمي الصيدلة والمختبرات،وتم نقلها من الانباء اونلاين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار