الطفل معاذ لـ السفيرة عزيزة مثلت مع هنيدى وتامر حسنى وبقدم محتوى هادف على السوشيال
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T19:12:02+03:00

اخبارالمنوعات، استضاف برنامج السفيرة عزيزة المذاع على قناة dmc، الطفل معاذ محمود 10 سنوات، والذى .،الطفل معاذ لـ السفيرة عزيزة مثلت مع هنيدى وتامر حسنى وبقدم محتوى هادف على السوشيال،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالطفل معاذ لـ السفيرة عزيزة: مثلت مع هنيدى وتامر حسنى وبقدم محتوى هادف على السوشيالفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


استضاف برنامج "السفيرة عزيزة" المذاع على قناة dmc، الطفل معاذ محمود 10 سنوات، والذى يقدم محتوى هادف على مواقع التواصل الاجتماعى. المصدر:صوت الأمةالطفل معاذ لـ السفيرة عزيزة: مثلت مع هنيدى وتامر حسنى وبقدم محتوى هادف على السوشيال

استضاف برنامج "السفيرة عزيزة" المذاع على قناة dmc، الطفل معاذ محمود 10 سنوات، والذى يقدم محتوى هادف على مواقع التواصل الاجتماعى.

وقال معاذ محمود، "بدأت تقديم محتوى على السوشيال ميديا وأنا فى عمر الـ 6 سنوات، وكنت بمثل مع نفسى على التيك توك من باب اللعب فاكتشف والدى أن لدى موهبة، وظهرت مع الفنان محمد هنيدى وتامر حسنى فى "تاج" و "نبيل الجميل أخصائى تجميل".

وتابع معاذ، "حاولت أن أطور من نفسى لأفيد الناس والمجتمع فقدت هذه الفيديوهات وبدأت الناس تعرف حاجات مكنتش تعرفها، ووصلت لهم رسالات هادفة، لافتا إلى أن والده يقول له الفكرة ثم يتمرن كيف يقدمها على مواقع التواصل الاجتماعى بأسلوبه، وكان منها تقديم فيديو عن أركان الإسلام والذى وصل لنسبة مشاهدة 6 ملايين".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الطفل معاذ لـ السفيرة عزيزة: مثلت مع هنيدى وتامر حسنى وبقدم محتوى هادف على السوشيال،وتم نقلها من صوت الأمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار