جنات وجرعة من الرومانسية مع لايف ستايلز ستوديوز
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T19:01:16+03:00

اخبار الفن، متابعة بتجــرد كشفت شركة لايف ستايلز ستوديوز عن اصدار جديد للنجمة المغربية جنات .،جنات وجرعة من الرومانسية مع لايف ستايلز ستوديوز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجنات وجرعة من الرومانسية مع لايف ستايلز ستوديوزفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


متابعة بتجــرد: كشفت شركة لايف ستايلز ستوديوز عن اصدار جديد للنجمة المغربية جنات بعنوان “بنعيش مع ناس” كلمات محب غبور وألحان بهاء عبد الهادي وتوزيع يوسف حسين.

الأغنية باللهجة المصرية وجاءت بقالب غنائي درامي، حيث قدمت جنات عملاً غنائياً درامياً تناول عذاب الحب بطريقة مختلفة من حيث الطرح والسياق الدرامي، فالحب القديم لا يمكن نسيانه مهما حاول الفرد، حيث تبقى بعض الذكريات محفورة في العقل.

وقام لحن أغنية “بنعيش مع ناس” على مقام الصبا الذي يُعبر عن مشاعر الحزن، وشكل التوزيع الموسيقي تكاملاً مع اللحن.

صُورت أغنية “بنعيش مع ناس” في لبنان تحت إدارة المخرج اللبناني فادي حداد الذي ترجم كلمات الأغنية الى صورة عكست معنى الأغنية، كما وظهرت جنات بأكثر من اطلالة.

وأعربت جنات عن سعادتها بمشاركة أغنيتها الجديدة “بنعيش مع ناس” مع الجمهور، خاصة وأنها من الأغنيات القريبة الى قلبها، حيث شددت على غناءها للأغنية من قلبها.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جنات وجرعة من الرومانسية مع لايف ستايلز ستوديوز،وتم نقلها من بتجرد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار