“ما بحسها بتزبط” ديما بياعة تعلّق على عودة “الفصول الأربعة”
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T17:57:54+03:00

اخبار الفن، متابعة بتجــرد بعد الحديث عن تحضير جزء ثالث من مسلسل 8220;الفصول .،“ما بحسها بتزبط” ديما بياعة تعلّق على عودة “الفصول الأربعة”،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي“ما بحسها بتزبط”.. ديما بياعة تعلّق على عودة “الفصول الأربعة”في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


متابعة بتجــرد: بعد الحديث عن تحضير جزء ثالث من “الفصول الأربعة” الشهير، تحدثت الفنانة ديمة بياعة عن الأمر، معبرة عن موقفها الصريح من هذه المعلومة المتداولة على السوشيال ميديا.

وظهرت الفنانة السورية التي كانت أحد أبطال العمل في الجزئين الأول والثاني بمقطع فيديو على تيك توك وقالت بعفوية وصراحة: “ما بحس أنه بيزبط نعمل فصول أربعة جزء ثالث، وفي عنا نجوم وأعمدة هذا العمل غابوا عنا، إن كان خالد تاجا، نبيلة النابلسي، هالة شوكت، انطوانيت نجيب، وعماد العمل ومن كان سبباً كبيراً في نجاحه الأستاذ حاتم علي”.

وأضافت: “السيدة ريم حنا كتبت مع دلع الرحبة.. النكهة الحلوة في العمل أنه التنين كانوا كاتبين مع بعض، فكان في شيء مختلف.. ريم بتكتب بطريقة بتفلج، ودلع عندها كتابة جداً مختلفة.. ووقت اجتمعوا مع بعض عملوا عمل عنجد خطير وغير كل الأعمال يا أما بيرجعوا التنين بيكتبوا.. يا أما ما بحسها بتزبط”.

وتابعت: “إلى جانب كل ذلك، هناك سبب آخر غير رحيل بعض نجوم العمل عنا، وهو وجود ناس في خارج سوريا مثل النجمة يارا صبري والأستاذ جمال سليمان وأكدت أن العمل قائم عليهم أيضاً.

وختمت موقفها من الفكرة بالقول: “كيف نطبخ طبخة ونصف الأكلة غير موجودة”.

رأي ديما بياعه عن الجزء الثالث من الفصول الاربعة ، فعلاً عماد العمل كان حاتم علي الله يرحمه .. pic.twitter.com/6CRgN4i6m7

— Diaries (@itisme2221) April 29, 2024


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل “ما بحسها بتزبط”.. ديما بياعة تعلّق على عودة “الفصول الأربعة”،وتم نقلها من بتجرد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار