لم يكن ينوي الصعود إلى المسرح إليكم ما حصل في حفل مروان خوري بالمغرب
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T17:34:13+03:00

اخبار الفن، متابعة بتجــرد رافقت فوضى عارمة حفل الفنان اللبناني مروان خوري الذي أقيم مساء .،لم يكن ينوي الصعود إلى المسرح إليكم ما حصل في حفل مروان خوري بالمغرب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليلم يكن ينوي الصعود إلى المسرح.. إليكم ما حصل في حفل مروان خوري بالمغربفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


متابعة بتجــرد: رافقت فوضى عارمة حفل الفنان اللبناني مروان خوري الذي أقيم مساء الخميس بأحد الفنادق المصنفة بمدينة الدار البيضاء، بعد أشهر من الدعاية والترويج له عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وبعد الفوضى العارمة التي رافقت الحفل الذي أُقيم مساء الخميس الماضي في أحد الفنادق بمدينة الدار البيضاء، بسبب المشاكل التي رافقت الحفل، حيث بقي الجمهور لأكثر من ساعة في الخارج منتظراً فتح الأبواب والدخول الى القاعة، كما انتظروا لأكثر من ساعتين حتى يصعد مروان خوري إلى المسرح، وهو ما أزعجهم فأبدوا استنكارهم الشديد.

وبعد الضجة التي رافقت الحفل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو يظهر فيها النجم مروان خوري وهو يعتذر من جمهوره بسبب تأخره في الصعود الى المسرح لأسباب لم يكشف عنها.

ولفت مروان خوري خلال حديثه مع جمهوره إلى أنه لم يكن ينوي الصعود إلى المسرح بسبب هذه المشاكل، ولكن بما أنه يحترم جمهوره ويحبهم فسيكمل الحفل، وبالفعل انطلق بالغناء وقدّم باقة من أشهر أغانيه.

وبسرعة البرق، انقلبت الأجواء في المسرح وتحولت من حالة امتعاض إلى إيجابية جداً، وتفاعل الحاضرون معه بشكل رائع.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل لم يكن ينوي الصعود إلى المسرح.. إليكم ما حصل في حفل مروان خوري بالمغرب،وتم نقلها من بتجرد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار