بعد إعلان طلاقها رجال في حياة ندي الكامل أبرزهم أحمد الفيشاوي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T17:28:24+03:00

اخبار الفن، أثارت ندي الكامل طليقة الفنان احمدالفيشاوي جدل واسع خلال الساعات الماضية، بعد اعلان .،بعد إعلان طلاقها رجال في حياة ندي الكامل أبرزهم أحمد الفيشاوي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد إعلان طلاقها.. رجال في حياة ندي الكامل أبرزهم أحمد الفيشاويفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أثارت ندي الكامل طليقة الفنان احمدالفيشاوي جدل واسع خلال الساعات الماضية، بعد اعلان انفصالها عن زوجها الآخير الفنان الشاب أحمد خالد، بعد زواج استمر لمدة عام واحد، حيث تفاجئ الجمهور بالقرار بسبب تواجدهما معًا، خلال الأيام الماضية في حفل زفاف المؤلف اسماعيل فاروق، وظهر عليهم الحب، لتعلن اليوم أنها سينجل.

ندي الكامل تعلن انفصالها عن زوجها

و أعلنت ندى الكامل طلاقها، من زوجها الفنان أحمد خالد، بعد عام واحد مر على زواجهما، و فاجأت جمهورها بأنها أصبحت سينجل، وكتبت في خاصية القصص، عبر حسابها الشخصي علي موقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وقالت : أنا سينجل.

ولم تكن زواجها من أحمد خالد، هي الأول، فسبق وتزوجت الفنان أحمد الفيشاوي، وكان دائمًا بيخطف، الثنائي، الأنظار حولهم دائما، في أي ظهور لهم، وذلك بسبب القبلات اللاتى، يتبادلانها على الرديت كاربت، واللي بيعرضها للكثير من الانتقادات.

ندي الكامل تطلب من متابعيها عدم نشر صور لها

وبعد طلاق ندي الكامل من أحمد الفيشاوي طالبت سيدة الاعمال، ندى الكامل بعدم تداول صورها الجريئة، معه وكتبت عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير، انستجرام وقالت: خلاص بقى، وعيب كده، ده دلوقتي، بقى موضوع أعراض، والليلة دي خلصت، وراحت، وأنا ست مشيت، بـ أدبي واحترامي، مش كل شوية، حد هيضايقني بـ حاجة زي دي، وأنا واحدة بحس وبتضايق، وحياتي دلوقتي فيها شخص ميسمحش بكده أبدًا.

وسبق وتزوجت ندي الكامل من شخص في البداية وانجبت منه ثلاث بنات، ثم تزوجت أحمد الفيشاوي وبعدها شائعة ارتباطها بمطرب المهرجانات عمر كمال وتزوجت بعدها من الفنان أحمد خالد.

:

طليقة أحمد الفيشاوي بإطلالة مثيرة مع خطيبها الفنان الشاب

تعالوا شرفوني في فرحي.. عمر كمال يكشف حقيقة ارتباطه بـ طليقة أحمد الفيشاوي



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد إعلان طلاقها.. رجال في حياة ندي الكامل أبرزهم أحمد الفيشاوي،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار