نقابة الصحفيين تدعو أعضاءها فى مجلسى النواب والشيوخ لاجتماع تحضيرى للمؤتمر العام السادس
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T17:16:21+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : نقابة الصحفيين تدعو أعضاءها فى مجلسى النواب والشيوخ لاجتماع تحضيرى للمؤتمر العام السادس، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي نقابة الصحفيين تدعو أعضاءها فى مجلسى النواب والشيوخ لاجتماع تحضيرى للمؤتمر العام السادسطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


نقابة الصحفيين تدعو أعضاءها فى مجلسى النواب والشيوخ لاجتماع تحضيرى للمؤتمر العام السادس طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . محمد فتحي نشر في: الثلاثاء 30 أبريل 2024 - 5:12 م | آخر تحديث: الثلاثاء 30 أبريل 2024 - 5:12 م

دعا خالد البلشى نقيب الصحفيين، الزملاء الصحفيين أعضاء مجلسى النواب، والشيوخ لاجتماع تحضيرى للمؤتمر العام السادس لنقابة الصحفيين، لمناقشة مستقبل صناعة الصحافة وحريتها، بين التطور التكنولوجى، والتحديات المهنية والاقتصادية والتشريعية، وذلك غدا الأربعاء.

وقرر مجلس النقابة برئاسة خالد البلشى، نقيب الصحفيين، تأجيل عقد المؤتمر العام السادس للصحفيين إلى شهر يونيو ليأتى مواكبًا مع الاحتفال بيوم الصحفى.

ويناقش المؤتمر أوضاع المهنة، ومستقبلها من خلال 3 محاور رئيسية: الأول يتعلق بالتحديات، التى تواجه الصحافة الورقية والإلكترونية ومستقبلها، والثانى يختص بالأوضاع الاقتصادية للصحافة والصحفيين، وكيفية الخروج من المأزق الحالى، والثالث يهتم بالتشريعات والحريات، وكيفية تطوير البيئة التشريعية بما يضمن تحرير الصحافة من كل القيود.

وكانت النقابة قد دعت فى شهر مارس الماضى الزملاء المشاركين لحضور الاجتماع التحضيرى الأول للمؤتمر العام السادس لنقابة الصحفيين، الذى استعرض خلاله فكرة المؤتمر السادس وأهميته، مشيرًا إلى أن أهمية المؤتمر تأتى فى ظل أزمة كبيرة تعانيها الصحافة المصرية على كل المستويات، سواء على صعيد الحريات وتراجعها، أو الجانب المهنى، وكذلك على صعيد الصناعة، ومستقبلها والتشريعات المنظمة للمهنة والنقابة، وكذلك على اقتصاديات الصحافة، وأوضاع الصحفيين الاقتصادية، التى تراجعت بشكل كبير.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نقابة الصحفيين تدعو أعضاءها فى مجلسى النواب والشيوخ لاجتماع تحضيرى للمؤتمر العام السادس،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار