السبت الكنيسة الإنجيلية تحتفل بعيد القيامة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T16:52:19+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : السبت.. الكنيسة الإنجيلية تحتفل بعيد القيامة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي السبت الكنيسة الإنجيلية تحتفل بعيد القيامةطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


السبت.. الكنيسة الإنجيلية تحتفل بعيد القيامة طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . أندريه زكي محمد فتحي نشر في: الثلاثاء 30 أبريل 2024 - 4:51 م | آخر تحديث: الثلاثاء 30 أبريل 2024 - 4:51 م

تحتفل رئاسة الطائفة الإنجيلية بمصر، الاحتفال الرسمي بعيد القيامة المجيد، السبت المقبل، بكنيسة مصر الجديدة الإنجيلية، بحضور رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر الدكتور القس أندريه زكي، وقيادات الطائفة الإنجيلية، وراعي الكنيسة الدكتور القس يوسف سمير، وبمشاركة وحضور الضيوف والمهنئين من قيادات الدولة المصرية والشخصيات العامة.

وأوضحت الكنيسة، في بيان لها اليوم، أنه سوف يتضمن برنامج احتفال رئاسة الطائفة الإنجيلية بعيد القيامة المجيد، صلاة افتتاحية، ومجموعة من الترانيم وفقرة للقراءة الكتابية، وكلمة لراعي الكنيسة، على أن ينتهي الاحتفال بكلمة شكر الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر.

ومن المقرر أن يتم بث الاحتفال على التلفزيون المصرى، وعددا من القنوات الفضائية المصرية والدينية، ليتمكن شعب الكنيسة الإنجيلية في مصر وخارجها من متابعة الاحتفال".

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل السبت.. الكنيسة الإنجيلية تحتفل بعيد القيامة،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار