ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T16:36:33+03:00

مال واعمال، يتجه الذهب لتحقيق المكاسب للشهر الثالث على التوالي رغم انخفاض أسعاره اليوم .،الذهب يتراجع إلى 2320 دولارا لكنه يتجه لتحقيق المكاسب للشهر الثالث،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالذهب يتراجع إلى 2320 دولارا لكنه يتجه لتحقيق المكاسب للشهر الثالثفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يتجه لتحقيق المكاسب للشهر الثالث على التوالي رغم انخفاض أسعاره اليوم الثلاثاء مع ارتفاع قبيل اجتماع السياسة النقدية لمجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) الذي يبدأ في وقت لاحق اليوم.

وبحلول الساعة (06:32) بتوقيت غرينتش، انخفض الذهب في المعاملات الفورية 0.6 % إلى 2320 دولار للأوقية، وانخفضت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 1.1 % إلى 2331.10 دولار، وارتفع مؤشر الدولار 0.3 % ما يجعل المعدن الأصفر المسعر بالعملة الأمريكية أقل جاذبية بالنسبة لحائزي العملات الأخرى.

الطاقة


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الذهب يتراجع إلى 2320 دولارا لكنه يتجه لتحقيق المكاسب للشهر الثالث،وتم نقلها من صحيفة الاقتصادية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار