عمر العبداللات يغني لأطفال غزة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T15:28:49+03:00

اخبار الفن، عمان السوسنةيستعد الفنان الأردني عمر العبداللات، لإحياء حفل غنائي ضخم، في .،عمر العبداللات يغني لأطفال غزة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعمر العبداللات يغني لأطفال غزةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


عمان - السوسنة

يستعد الفنان الأردني عمر العبداللات، لإحياء حفل غنائي ضخم، في المدرج الروماني، بالعاصمة عمان، على أن يعود ريعه لدعم علاج مرضى السرطان من أطفال الأردن وقطاع غزة في مؤسسة الحسين للسرطان.

وسيقان الحفل الذي تنظمه جمعية أصدقاء مهرجانات الأردن، الجمعة المقبل، 3 مايو (آيار)، في تمام الساعة الثامنة مساءً. ومن المرتقب أن يقدم فيه "صوت الأردن" باقة من أغانيه التي تقدم رسالة، وتجسد الهم الوطني الذي وضعه العبداللات نصب عينيه.

وشارك العبداللات عبر حساباته في شبكات التواصل الاجتماعي، الفيديو الدعائي للحفل، مرفقاً بتعليق "نلتقي للفرح والمحبة لندعم مرضى السرطان من أطفال الأردن وقطاع غزة مساء الجمعة الموافق 3 /5 الساعة 8 مساءً في المدرج الروماني" .

:    



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عمر العبداللات يغني لأطفال غزة،وتم نقلها من صحيفة السوسنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار