مفاجأة مدوية بشأن مشاركة منتخب إسبانيا في يورو 2024
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T15:08:58+03:00

اخبار الرياضة، 03 03 م الثلاثاء 30 أبريل 2024 منتخب إسبانيا .،مفاجأة مدوية بشأن مشاركة منتخب إسبانيا في يورو 2024،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمفاجأة مدوية بشأن مشاركة منتخب إسبانيا في يورو 2024في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


03:03 م | الثلاثاء 30 أبريل 2024

منتخب إسبانيا

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن مفاجأة مدوية، بشأن استبعاد منتخب إسبانيا من المشاركة في بطولة يورو 2024، المقرر إقامتها في ألمانيا، بسبب التدخل الحكومي.

ووفقا لصحيفة «آس» الإسبانية، فإن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، والاتحاد الأوروبي «يويفا»، هددا الاتحاد الإسباني بالإيقاف خلال الفترة المقبلة، وتحديدًا مع بداية الموسم، بسبب وجود تدخل حكومي في قرارات الاتحاد. 

«يويفا» يجرى تحقيقا مع مسؤولي الاتحاد الإسباني

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن يويفا سيجرى تحقيق مع مسؤولي الاتحاد الإسباني، بخصوص التدخل الحكومي في قرارات الاتحاد، على مدار السنوات الماضية، وحال ثبوت ذلك سيجري تجميد النشاط الكروي في إسبانيا، والاستبعاد من المشاركة ببطولة يورو 2024.

وأشارت إلى أن الإيقاف سيكون على مستوى المنتخبات الوطنية والمسابقات المحلية، وبناءً على ذلك أصبح منتخب إسبانيا مهددا بالاستبعاد من بطولة يورو 2024، في حال أثبتت التحقيقات التدخل الحكومي، بجانب منع الأندية الإسبانية من المشاركات الأوروبية.

وسيكون الاتحاد الأوروبي المنوط بالتحقيق مع الاتحاد الإسباني، بشأن التدخل الحكومي، قبل رفع مذكرة التحقيق النهائي للاتحاد الدولي «فيفا».

وكان المنتخب الإسباني حقق لقب بطولة كأس الأمم الأوروبية، عام 2008، وكرر الأمر ذاته في 2012، كأول منتخب يفوز بنسختين متتاليتين للبطولة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مفاجأة مدوية بشأن مشاركة منتخب إسبانيا في يورو 2024،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار