رئيس الوزراء القطاع الخاص شريك رئيسي في تجاوز التحديات الاقتصادية الراهنة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T14:36:48+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : رئيس الوزراء: القطاع الخاص شريك رئيسي في تجاوز التحديات الاقتصادية الراهنة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي رئيس الوزراء القطاع الخاص شريك رئيسي في تجاوز التحديات الاقتصادية الراهنةطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


رئيس الوزراء: القطاع الخاص شريك رئيسي في تجاوز التحديات الاقتصادية الراهنة طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . هديل هلال نشر في: الثلاثاء 30 أبريل 2024 - 2:34 م | آخر تحديث: الثلاثاء 30 أبريل 2024 - 2:34 م

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن هناك فرصًا واعدة للتعاون مع بيلاروسيا في عدد من المجالات

وأضاف خلال كلمته ضمن فعاليات منتدى الأعمال المشترك بين مصر وبيلاروسيا، اليوم الثلاثاء، أن الدولة المصرية لديها قناعة راسخة بأهمية دور القطاع الخاص، وضرورة زيادة مساهمته ضمن إجمالي استثمارات الدولة.

وأشار إلى أن زيادة مساهمة القطاع الخاص تساعد على تحقيق أهداف التنمية المستدامة، ورفع معدلات النمو، وتوفير فرص العمل.

ونوه أن «الأزمات التي يمر بها العالم حاليًا، وما ترتب عليها من تحديات اقتصادية سلبية على مستويات النمو والإنتاج، تؤكد ضرورة تفعيل دور القطاع الخاص».

ولفت إلى أن «القطاع الخاص يعد شريكًا رئيسيًا في تنفيذ خطط التنمية المستدامة وتجاوز التحديات الاقتصادية الراهنة».

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس الوزراء: القطاع الخاص شريك رئيسي في تجاوز التحديات الاقتصادية الراهنة،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار