بعد 17 عاما تامر حسني يكشف كواليس مشهد الزفاف في عمر وسلمى ‎
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T14:36:12+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : بعد 17 عاما.. تامر حسني يكشف كواليس مشهد الزفاف في "عمر وسلمى"‎، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي بعد 17 عاما تامر حسني يكشف كواليس مشهد الزفاف في عمر وسلمى ‎ الثلاثاء 30 أبريل 2024 02 32 م وشوشة منار .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


بعد 17 عاما.. يكشف كواليس مشهد الزفاف في "عمر وسلمى"‎ الثلاثاء 30/أبريل/2024 - 02:32 م وشوشة منار بدرالدين كشف الفنان تامر حسني، عن كواليس تصوير مشهد حفل الزفاف الذي جمعه بالفنانة مي عز الدين، في "عمر وسلمى" الجزء الأول الذي عُرض عام 2007.ونشر الفنان تامر حسني، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي"انستجرام، فيديو من كواليس تصوير المشهد، وسقوط مي عز الدين وسقوطه هو الآخر بسبب فستان الزفاف.وكتب قائلاً: "رسالة لكل عريس متتهورش وتعمل فيها تامر حسني عشان معاك واحده لابسه فستان بتتعلم فيه المشي، وأصلا المشهد كان كده زي ما أنتوا شايفين، يعني أنا نفسي اتفرشت فرشة بيدرسوها لحد النهاردة في الصين، الله يباركلك يا سلمى، هعديهالك عشان الفستان اللي كان حلم البنات الفتره دي".فيلم "عمر وسلمى" الجزء الأول عرض عام 2007، من بطولة تامر حسني ومي عز الدين وعزت أبو عوف وميس حمدان ومروة عبد المنعم ورامي وحيد ومصطفى هريدي، تأليف تامر حسني، سيناريو وحوار أحمد عبد الفتاح وإخراج أكرم فريد.

أخبار تهمك



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد 17 عاما.. تامر حسني يكشف كواليس مشهد الزفاف في "عمر وسلمى"‎،وتم نقلها من وشوشة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار