رئيس الوزراء العلاقات الوثيقة مع بيلاروسيا تمتد لكل المجالات
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T14:00:50+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : رئيس الوزراء: العلاقات الوثيقة مع بيلاروسيا تمتد لكل المجالات، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي رئيس الوزراء العلاقات الوثيقة مع بيلاروسيا تمتد لكل المجالاتطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


رئيس الوزراء: العلاقات الوثيقة مع بيلاروسيا تمتد لكل المجالات طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . هديل هلال نشر في: الثلاثاء 30 أبريل 2024 - 1:54 م | آخر تحديث: الثلاثاء 30 أبريل 2024 - 1:54 م

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن زيارة رئيس وزراء بيلاروسي رومان جولوفتشينكو، تأتي في إطار حرص القيادة السياسية في البلدين على تعزيز العلاقات الثنائية في كل المجالات.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره البيلاروسي، اليوم الثلاثاء، أن حرص الجانبين على تعزيز العلاقات عكسته زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى مينسك عام 2019، وزيارة الرئيس البيلاروسي لوكاشينكو إلى القاهرة عامي 2017 و2020.

وأعرب عن تطلعه لزيادة وتيرة الزيارات المتبادلة رفيعة المستوى خلال المرحلة المقبلة، مؤكدًا أن «العلاقات الوثيقة بين البلدين تمتد لكل المجالات؛ التجارية والصناعية والاستثمارية والسياحية».

وأشار إلى أن «الإمكانيات البيلاروسية في إنتاج المعدات والميكنة الزراعية والجرارات معروفة في كل ربوع الريف المصري».

وذكر أن «جهود البلدين تساعد في زيادة جهود التصنيع المشترك في هذا المجال، وغيره من المجالات التقليدية والمستحدثة، فضلا عما توفره مصر من مزايا وحوافز يمكن الاستفادة منها من جانب المستثمرين البيلاروسيين».

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس الوزراء: العلاقات الوثيقة مع بيلاروسيا تمتد لكل المجالات،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار