المنطقة الشمالية العسكرية تنظم حفل زفاف جماعى لـ500 شاب وفتاة من الأسر الأكثر احتياجاً
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T13:54:40+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : المنطقة الشمالية العسكرية تنظم حفل زفاف جماعى لـ500 شاب وفتاة من الأسر الأكثر احتياجاً، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي المنطقة الشمالية العسكرية تنظم حفل زفاف جماعى لـ500 شاب وفتاة من الأسر الأكثر احتياجاًطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


المنطقة الشمالية العسكرية تنظم حفل زفاف جماعى لـ500 شاب وفتاة من الأسر الأكثر احتياجاً طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . مصطفى المنشاوي نشر في: الثلاثاء 30 أبريل 2024 - 1:53 م | آخر تحديث: الثلاثاء 30 أبريل 2024 - 1:53 م

نظمت المنطقة الشمالية العسكرية حفل زفاف جماعى (500) شاب وفتاة من أبناء المحافظات التى تقع بنطاق المسئولية بالتعاون مع رجال الأعمال وعدد من الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدنى.

جاء ذلك بحضور عدد من قادة القوات المسلحة وعدد من المحافظين والشخصيات العامة , والذى يأتى فى إطار دعم ومشاركة المجتمع المدنى والمساهمة فى تخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية.

وتضمن الحفل تنفيذ الموسيقات العسكرية لعدداً من العرض والمقطوعات التراثية، بالإضافة إلى عدد من الفقرات الفنية والترفيهية التى أضفت أجواء من السعادة والبهجة بالحفل، وتقديم العديد من الأجهزة الكهربائية والأثاث والمستلزمات المنزلية لتخفيف الأعباء عن كاهل الشباب والفتيات المقبلين على الزواج.

وخلال الاحتفال نقل اللواء أ ح هشام حسنى حسن قائد المنطقة الشمالية العسكرية تحية وتهنئة الفريق أول محمـد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة للحضور, مؤكداً أن الحفل يعكس المسئولية المجتمعية التى تقوم بها القوات المسلحة تجاه أبناء الشعب المصرى بمختلف فئاته.

من جانبهم أعرب الحضور عن تقديرهم البالغ لما تقوم به القوات المسلحة من جهود لتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لأبناء الشعب المصرى.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل المنطقة الشمالية العسكرية تنظم حفل زفاف جماعى لـ500 شاب وفتاة من الأسر الأكثر احتياجاً،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار