وزير الأوقاف فتح الباب أمام الواعظات لتقديم برامج بالإذاعة والتلفزيون
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T13:36:30+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : وزير الأوقاف: فتح الباب أمام الواعظات لتقديم برامج بالإذاعة والتلفزيون ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي 01 20 م الثلاثاء 30 أبريل 2024 كتب محمود مصطفى أبوطالب أكد الدكتور محمد مختار جمعة وزير .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


01:20 م الثلاثاء 30 أبريل 2024

كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

أكد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، أن دولة التلاوة المصرية تستعيد عهدها الذهبي وتضيف إليه عهدا ذهبيا آخر.

وأضاف خلال كلمته في المؤتمر التحضيري للإعلان عن تفاصيل، المؤتمر الأول لتأهيل الواعظات ودورهن في خدمة الدعوة والمجتمع، الثلاثاء، بالمجلس الأعلى للشئون الإسلامية، أن الدولة المصرية لها منابرها الإعلامية التي تخدم القرآن الكريم، مشيرا إلى أن هناك تعاون كبير بين وزارة الأوقاف والإذاعة المصرية لخدمة كتاب الله عز وجل.

وأشار إلى أن هناك توجيهات من الرئيس السيسي بالاهتمام بقراء القرآن الكريم وخاصة فئة الشباب منهم، وفتح المجال أمام المتميزين منهم للظهور الإعلامي وفقا للضوابط المحددة لذلك.

ولفت إلى أنه سيتم فتح الباب أمام الواعظات لاختيار ٢٠ منهم لتقديم برامج بالإذاعة والتلفزيون عن طريق لجنة مشكلة لذلك، على أن يكون عملهن تطوعيا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الأوقاف: فتح الباب أمام الواعظات لتقديم برامج بالإذاعة والتلفزيون ،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار