بنموسى يؤجل إصدار قرارات التأديب في حق الأساتذة الموقوفين
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T12:48:27+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : بنموسى يؤجل إصدار قرارات التأديب في حق الأساتذة الموقوفين، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي زنقة20ا الرباط أجلت وزارة التربية الوطنية عرض نحو 200 أستاذ وأستاذة على المجالس التأديبية على مستوى الأكاديميات .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


زنقة20ا الرباط

أجلت وزارة التربية الوطنية عرض نحو 200 أستاذ وأستاذة على المجالس التأديبية على مستوى الأكاديميات لأسباب لم تفصح عنها، وكان منتظرا أن تشرع في ذلك صباح أمس (الاثنين).

ويأتي سبب تأجيل الاستماع إلى رجال التعليم الموقوفين إلى الجمعة المقبل، إلى تجنب التصعيد من قبل الأسرة التعليمية التي تستعد للاحتفال بفاتح ماي غدا الأربعاء، وما قد يليها من معارك احتجاجية جديدة، أو تزامنه مع الحفل المرتقب لتوقيع الاتفاق الاجتماعي الثلاثي (الحكومة والحركة النقابية وأرباب العمل).

ودخلت الأمانة العامة للاتحاد المغربي للشغل على الخط، عبر الجامعة الوطنية للتعليم، إذ وجهت مراسلة إلى رئيس الحكومة تطالبه فيها بسحب وإلغاء القرارات والمجالس التأديبية في حق الموقوفات والموقوفين بوزارة التربية الوطنية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بنموسى يؤجل إصدار قرارات التأديب في حق الأساتذة الموقوفين،وتم نقلها من زنقة 20 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار