النائب محمد حلاوة يطالب بربط التنمية الزراعية باحتياجات الصناعة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T12:39:32+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : النائب محمد حلاوة يطالب بربط التنمية الزراعية باحتياجات الصناعة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي النائب محمد حلاوة يطالب بربط التنمية الزراعية باحتياجات الصناعةطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


النائب محمد حلاوة يطالب بربط التنمية الزراعية باحتياجات الصناعة طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . أحمد عويس نشر في: الثلاثاء 30 أبريل 2024 - 12:36 م | آخر تحديث: الثلاثاء 30 أبريل 2024 - 12:36 م

طالب النائب محمد حلاوة، رئيس لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ، بربط التنمية الزراعية باحتياجات القطاع الصناعي.

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس الشيوخ اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، أثناء مناقشة طلب بشأن استيضاح سياسة الحكومة نحو تشجيع التوسع في مجال التصنيع الزراعي، بحضور اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية.

وأكد حلاوة، أن تعميق الصناعة يبدأ من خلال الزراعة، لأن زيادة التصدير الزراعي وعمل قيمة مضافة يدعم الصادرات وزيادتها.

ولفت عضو مجلس الشيوخ، إلى أن الدولة تقوم بمجهودات لتنمية المشروعات الزراعية، مستشهدا بمشروعات توشكى التي تشهد ثورة كبيرة.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل النائب محمد حلاوة يطالب بربط التنمية الزراعية باحتياجات الصناعة،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار