وزير التنمية المحلية يشارك في جلسة الشيوخ لمناقشة سياسة التصنيع الزراعي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T12:28:05+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : وزير التنمية المحلية يشارك في جلسة «الشيوخ» لمناقشة سياسة التصنيع الزراعي، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي يشارك اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، اليوم الثلاثاء، في أعمال الجلسة العامة لمجلس الشيوخ، برئاسة المستشار عبدالوهاب عبد .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


يشارك اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، اليوم الثلاثاء، في أعمال الجلسة العامة لمجلس الشيوخ، برئاسة المستشار عبدالوهاب عبد الرازق.

ومن المقرر أن تناقش الجلسة بحضور كل من المستشار بهاء أبو شقة، وكيل أول مجلس الشيوخ، والنائبة فيبي فوزي، وكيل مجلس الشيوخ، عددا من طلبات المناقشة العامة المقدمة من النائب عبدالسلام الجبلي، رئيس لجنة الزراعة والري بمجلس الشيوخ، وعشرين عضوا من الأعضاء، حول سياسة الحكومة نحو تشجيع التوسع في مجال التصنيع الزراعي.

جهود التنمية المحلية 

ومن المقرر أن يستعرض وزير التنمية المحلية جهود الوزارة فيما يخص التوسع في التصنيع الزراعي بالمحافظات المصرية، والجهود الجارية بالتعاون مع الوزارات المعنية في هذا المجال المهم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير التنمية المحلية يشارك في جلسة «الشيوخ» لمناقشة سياسة التصنيع الزراعي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار