مجلس الشيوخ يناقش تشجيع التوسع في التصنيع الزراعي اليوم
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T11:30:19+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مجلس الشيوخ يناقش تشجيع التوسع في التصنيع الزراعي اليوم، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي مجلس الشيوخ يناقش تشجيع التوسع في التصنيع الزراعي اليومطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


مجلس الشيوخ يناقش تشجيع التوسع في التصنيع الزراعي اليوم طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . أحمد عويس نشر في: الثلاثاء 30 أبريل 2024 - 11:29 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 30 أبريل 2024 - 11:29 ص

يواصل مجلس الشيوخ جلسته العامة، اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، لمناقشة طلب مناقشة عامة مقدم من النائب عبد السلام الجبلي، وعشرين عضوا من الأعضاء، لاستيضاح سياسة الحكومة بشأن تشجيع التوسع في مجال التصنيع الزراعي.

وقال عبدالسلام الجبلي عضو مجلس الشيوخ، مقدم طلب المناقشة العامة، إنه “في ظل التحديات الاقتصادية الحالية، فمن الواجب علينا إعادة النظر في شكل الاستفادة من الموارد المتاحة لدينا، لا سيما في القطاع الغذائي، لتحقيق أفضل استفادة”.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مجلس الشيوخ يناقش تشجيع التوسع في التصنيع الزراعي اليوم،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار